الاتحاد في مباراة تصحيح المسار امام الأهلي

الزيارات: 201
التعليقات: 0
الاتحاد في مباراة تصحيح المسار امام الأهلي
http://www.almadaen.com.sa/?p=277184
جدة-المدائن:

سيكون جمهور كرة القدم السعودية بصفة عامة وعشاق فريقي (الإتحاد والأهلي) بصفة خاصة مساء اليوم السبت(21 أكتوبر 2017م) ،على موعد من الإثارة والتشويق بلقاء قطبي كرة القدم في مدينة جدة  على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في أشهر ديربيات الكرة السعودية ،وذلك في ختام الجولة السابعة للدوري السعودي للمحتترفين.

ويسعى الاتحاد في كسب هذا اللقاء لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من التعثرات في مشواره في الدوري؛ إذ يقبع الفريق في الترتيب السابع برصيد نقطي 8 نقاط، حصدها بفوزه في لقاءَيْن وتعادلَيْن، بينما خسر لقاءَيْن اثنَيْن. ويغيب عن الفريق في هذه المواجهة اللاعب الأبرز فهد المولد، وكذلك قائد الفريق أحمد عسيري وحارسه فواز القرني بداعي الإصابة.

بدوره يأمل الأهلي في استمراره في صدارة الدوري، ومواصلة نتائجه الكبيرة التي حققها خلال مشواره، وكان آخرها الفوز بخماسية من أمام الشباب. ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 6 لقاءات، انتصر في 4، وتعادل في واحدة، وخسر مثلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>