الخدمة المدنية تكشف حقيقة اختفاء أسماء من الوظائف النسائية

الزيارات: 772
التعليقات: 0
الخدمة المدنية تكشف حقيقة اختفاء أسماء من الوظائف النسائية
http://www.almadaen.com.sa/?p=278524
الرياض-المدائن

كشفت وزارة الخدمة المدنية، اليوم (الخميس 26 أكتوبر 2017م)، حقيقة اختفاء 30 اسما من المقبولات في الوظائف التي أعلنت عنها للنساء، مرجعة ذلك إلى أن تلك الوظائف هي وظائف إدارية، إما لم يتقدم إليها أحد، أو أنّ من تقدمت عليها رُشحت على وظيفة أفضل.

حمد المنيف

قال المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، إن الوزارة ستنشر تفاصيل تلك الوظائف الثلاثين المتبقية “نوعية الوظائف، ومراتبها، ومقراتها” في إعلان أسماء المرشحات النهائية بعد عملية مطابقة بياناتهن.

وطرح ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تساؤلات فور إعلان وزارة الخدمة المدنية، 270 اسمًا فقط من المتقدمات على الوظائف الإدارية للمطابقة، في الوقت الذي كان من المفترض إعلان 300 اسم وفقًا للعدد الذي أعلنته الوزارة سابقًا.

يشار إلى أن الخدمة المدنية كانت قد دعت 270 من المُتقدِّمات على الوظائف الإدارية (نساء) المعلنة في 19-1-1439هـ، إلى مراجعة أي من فروعها أو مكاتبها بمختلف مناطق المملكة اعتبارًا من يوم الأحد 9-2-1439هـ حتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 10-2-1439هـ؛ وذلك لمطابقة ما سُجِّل على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>