أمير الرياض يدعو للتركيز على الجوانب المشرقة للإنجازات

الزيارات: 304
التعليقات: 0
أمير الرياض يدعو للتركيز على الجوانب المشرقة للإنجازات
http://www.almadaen.com.sa/?p=280697
الرياض-المدائن

أشاد أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بإنجازات العاملين في الجانب الصحي وتشريفهم للمملكة في المحافل الدولية، مؤكداً أهمية التركيز على الجوانب المشرقة لهذه الإنجازات والعطاءات التي يشار لها بالبنان، داعياً إلى البعد عن تقصد السلبيات وتضخيمها.

وثمن أمير الرياض، خلال استقباله مساء (الأربعاء 1 نوفمبر 2017م)، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور ناصر بن فالح الدوسري وعدد من مديري وقيادات الشؤون الصحية بالرياض، جهود العاملين في القطاع الصحي بالمملكة بشكل عام ومنطقة الرياض على وجه الخصوص.

وقال الأمير فيصل، إن الوطن يحظى بقيادة حكيمة، توجهه التوجيه الصحيح وتنظر بإعتزاز لكل مواطن “، مضيفاً: ” أن المواطن هو الركيزة لكل عمل ومشروعات الدولة معظمها تصب في مصلحة الوطن وأبنائه”.

ونوه بما يقدمه خادم الحرمين الشريفين من عطاءات للوطن وأبنائه، وأنه نذر كل ما لديه لخدمة أبناء هذا الوطن.

وأثنى على الجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملين في المجال الصحي، مؤكداً أنهم جميعاً يسيرون في مركب واحد والإنجاز يسجل لهم جميعاً، مشدداً على أهمية الرقي ومواصلة العطاء، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد قيادته الرشيدة.

وعبر أمير الرياض، عن سعادته بهذه اللقاءات التي يطرح فيها الكثير من الأمور المهمة للوطن بشكل عام وأبناء المنطقة بشكل خاص، وأن مثل هذا التواصل مهماً لبحث القضايا ومراجعة النتائج وإطلاع الأهالي على الإنجازات “.

من جهته، أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور ناصر الدوسري، عن شكره للأمير فيصل بن بندر على اللقاء بمسؤولي الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، مؤكداً أن هذا اللقاء يعكس مدى اهتمام امير الرياض بالقطاع، مشدداً على أهمية هذا اللقاء للاستفادة من آراء سموه وتوجيهاته، ومبيناً أن توجيهات أمير المنطقة أسهمت وتسهم في تنفيذ المشروعات الصحية.

واستعرض الدكتور الدوسري العديد من المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة الرياض، مؤكداً أنها تسير وفق ما خطط له بمتابعة من سمو أمير منطقة الرياض.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>