قوات أمن المنشآت تفتح باب القبول والتسجيل.. غداً

الزيارات: 570
1 تعليق
قوات أمن المنشآت تفتح باب القبول والتسجيل.. غداً
http://www.almadaen.com.sa/?p=2818

تفتح قوات أمن المنشآت باب التسجيل والقبول على رتب عريف وجندي أول وجندي, غداً الأحد، على أن يستمر حتى الأربعاء القادم 22، وذلك عبر الموقع الإلكتروني ( http://www.fsf.gov.sa).

ويشترط على المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وألا يقل عمره عن 17عاماً ولا يزيد على 30 عاماً حسب الهوية الوطنية، وألا يقل طوله عن 168 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وألا يكون موظفًا بأي جهة حكومية.

هذا بالإضافة، إلى أنه يشترط أن تتوفر لدى طالب الالتحاق الشهادة الجامعية المتوسطة (تقنية) وكليات المجتمع ومعهد الإدارة العامة والمعاهد المعتمدة (لا تقل عن سنتي ) لرتبة عريف، والشهادة الثانوية مع دبلوم لا يقل عن ستة أشهر لرتبة جندي أول، والشهادة الثانوية أو ما يعادلها (علمي – شرعي – تجارية – صناعية- فنية – المعهد العلمي) لرتبة جندي, مع ضرورة أن يجتاز المتقدم الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والإجراءات الأخرى.

وتعلن قوات أمن المنشآت مواعيد القبول المبدئي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، وعن طريق إرسال رسائل نصية "SMS"، علمًا بأن التعيين بعد التخرج سيكون – بإذن الله – في مواقع عمل القوات بالمنطقة الشرقية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ye9_ye9

    بالتوفيق لكل المتقدمين ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>