العفيص يسلم مستفيدي إخاء مساكن ضمن مبادرة مكن

الزيارات: 70
التعليقات: 0
العفيص يسلم مستفيدي إخاء مساكن ضمن مبادرة مكن
http://www.almadaen.com.sa/?p=281852
الرياض-المدائن:

سلّم وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الأبن مروان عبدالله والابنة آمال منصور مسكنيهما ضمن مبادرة مكّن (2) لتمليك السكن، لينضما بذلك إلى الأبناء والفتيات الذين تملكوا السكن ضمن مبادرة مكّن (1) و(2) التي تنفذها “إخاء” بالشراكة مع “مصرف الراجحي” و”جمعية بنيان”.

والتقى الوزير بستة من أبناء “إخاء”، الذين حققوا نجاحات في حياتهم خلال الفترة الماضية في عدد من الجوانب التعليمية، والمهنية، والرياضية، وتعرف على دور “إخاء” في تمكينهم وإكسابهم عددا من المهارات لتطوير مواهبهم، وإخضاعهم لدورات تدريبية ساهمت في تحقيقهم للنجاح.

وأكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” همام بن ناصر بن جريّد، اهتمام وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالأبناء والفتيات الأيتام، مشدداً على ضرورة دعمهم بالعلوم والمعارف التي تساعدهم على الاستقلال الذاتي، مبينًا أن “إخاء” تسعى من خلال إدارة التمكين إلى تقديم دعم التدريب لتمكين الأيتام ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

وقدم ابن جريّد شكره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة “إخاء” على حرصه ودعمه لأبنائه وفتياته في “إخاء” وتوجيهاته الدائمة لهم، مؤكدًا بأن هذا الحرص والاهتمام يشجع الأبناء والفتيات لتطوير أنفسهم وتمكينهم للاستقلال بذواتهم والاستمرار في النجاحات المتواصلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>