وفاة فتاتين ومسنة في حريق منزل بالطائف

الزيارات: 160
التعليقات: 0
وفاة فتاتين ومسنة في حريق منزل بالطائف
http://www.almadaen.com.sa/?p=284174
الطائف-المدائن

توفيت فتاتين وامرأة مسنة، (اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017م)، إثر اندلاع حريق في منزل شعبي بمحافظة الطائف، حيث تم إجلاء الحالات الثلاث إلى المستشفى لكن لفظن أنفاسهن الأخيرة بسبب الاختناق.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، في بيان، أن فتاتين في العقد الثالث من العمر ومسنة في العقد السابع من العمر لقوا حتفهم اليوم الثلاثاء، نتيجة حريق نشب في منزل شعبي بمحافظة الطائف، مضيفاً بـأن المعلومات الأولية للمحققين تفيد بأن حالة الوفاء كانت بسبب الاختناق.

وأضاف أن فرق الاطفاء والإنقاذ باشرت حادث حريق اندلع في منزل شعبي، وعند الوصول كانت سحب الدخان تتصاعد من نوافذ البناية المكونة من دور واحد، حيث عملت فرق الانقاذ على فتح المنزل والبحث عن ناجين في ظل ارتفاع درجات الحرارة وكثافة الدخان التي غطت أرجاء المنزل.

وذكر سرحان أنه مزامنة مع عمليات الانقاذ شرعت فرق الاطفاء في إخماد الحريق الذي نشب في غرفة جلوس تقع بمدخل المنزل، وأثناء عمليات البحث عن ناجين تم العثور على فتاتين وامرأة مسنة في حالة اختناق تم إخراجهم وإسعافهم من قبل فرق الهلال الأحمر، وانتقلت جميع الحالات الثلاث إلى رحمة الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>