موزيلا تكشف عن المتصفح Firefox Quantum

الزيارات: 311
التعليقات: 0
موزيلا تكشف عن المتصفح Firefox Quantum
http://www.almadaen.com.sa/?p=284613
وكالات-المدائن

كشفت شركة موزيلا عن نسخة جديدة من متصفح فايرفوكس Firefox Quantum الذي يوفر سرعة أداء كبيرة للغاية، حيث يمكن الآن لمستخدمي ويندوز وماك ولينكس تحميل المتصفح الجديد، الذى يوفر سرعة تصفح عالية أكبر بمقدار مرتين من الجيل السابق، كما أنها تستهلك ذاكرة الوصول العشوائي بنسبة 30% أقل من جوجل كروم على حسب وصف الشركة.

وغيرت موزيلا، وفقا لموقع phonearena الهندي، من تصميم الواجهة الأمامية للبرنامج، واعتمدت على واجهات جديدة تعرف بـ Photon لإعطاء الجيل الجديد مظهره الخاص، فيما أشارت الشركة إلى أن هذا الجيل يمثل أكبر تغيير في تاريخ فاير فوكس منذ إطلاق الإصدار الأول خلال عام 2004.

وعملت موزيلا طوال الـ 6 أشهر الماضية على هذه النسخة الجديدة من متصفح فاير فوكس، حيث أطلقتها في شكل تجريبي خلال الفترة الماضية، حتى كشفت الشركة عن النسخة الرسمية والنهائية من المتصفح Firefox Quantum، حيث لا يجلب معه فقط المزيد من السرعة، وإنما واجهة مستخدم أنيقة جديدة مع شريط للأدوات قابل للتخصيص.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>