جمعية البر الخيرية في بيشة تتجاهل المحتاجين.. والمسؤول لا يرد  

الزيارات: 208
1 تعليق
جمعية البر الخيرية في بيشة تتجاهل المحتاجين.. والمسؤول لا يرد  
http://www.almadaen.com.sa/?p=287915
بيشة-سياف الشهراني

رغم اهتمام المملكة وقيادتها الكريمة بأحوال المواطنين والسعي الحثيث نحو توفير كافة سبل الراحة لهم، وحرصها التام على أن يعيش المواطن في هذه البلاد حياة سعيدة يتمتع فيها بكامل متطلبات الحياة الآدمية، إلا أننا ما زلنا نقرأ في وجوه الأسر المحتاجة علامات السخط وعدم الرضا على ما تقدمه الجمعية الخيرية من خدمات.

ففي مثل هذه الأيام تكتظ أبواب الجمعيات الخيرية بالمحتاجين راغبين في كسوة الشتاء والسلال الغذائية وغيرها، والبعض الآخر يطالب بالنظر في أوضاع الجمعيات والقائمين عليها، حيث لم يتمكنوا إلى الآن من توفير المتطلبات الضرورية للمحتاجين وأسرهم، فأخر ما تم تسليمه لهم كان العام الماضي حسب قول البعض منهم.

وتساءل البعض في بيشة عن دورة اللغة الإنجليزية التي تقيمها جمعية البر الخيرية هناك، ولماذا لم تقدم دورات مجانية للمستفيدين، بدلا من تقديمها بمقابل مادي عال؟، فيما تساءل البعض الآخر عن القيمة المادية لهذه الدورات وأين يتم صرفها؟

وذكر مصدر مسؤول لـ(المدائن) أنه يوجد مبلغ مالي كبير جداً في حساب الجمعية، إلا أنها لا زالت تنتظر المتبرعين لتقديم كسوة للشتاء والقيام بأمور المحتاجين بينما لم تُنفق ما لديها من مبالغ.

المتحدث الرسمي لتعليم بيشة ناجي السبيعي، قال لـ(المدائن) إن دورة اللغة الإنجليزية التي تقوم بتنظيمها جمعية البر الخيرية ليست معتمدة من توظيف (جدارة).

وحاولت (المدائن) التواصل مع المدير التنفيذي للجمعية أكثر من مرة للاستفسار عن السبب في عدم تقديم جمعية البر دورات مجانية للمستفيدين بدلا من أسعارها المرتفعة؟ ولماذا ليست معتمدة من (جدارة)؟، ولماذا لم تقم الجمعية بتوزيع ملابس شتوية؟ لكنه لم يرد حتى الآن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جمعية البر ببيشة

    شكراً لكم على هذا الموضوع ونفديكم ونفيد القرّاء ان نشركم للخبر منافي للصحة ولم يصلنا من صحيفة المدائن أي استفسار حتى تاريخه … ثم ان حملة السلة الغذائية و كسوة الشتاء بدأت قبل نشر الخبر بأربع ساعات .
    هذا الخبر لم يراعي الحقوق و الواجبات الإعلامية .
    نتمنى التواصل مع مالك الصحيفة او من ينيب عنه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>