جوجل تطلق تطبيقا يساعد في تقليل استهلاك باقة الإنترنت

الزيارات: 190
التعليقات: 0
جوجل تطلق تطبيقا يساعد في تقليل استهلاك باقة الإنترنت
http://www.almadaen.com.sa/?p=288868
وكالات-المدائن

أطلقت شركة جوجل تطبيق Datally لمراقبة استهلاك باقات الإنترنت بشكل دقيق لمستخدمي أندرويد، مع امتلاكه للعديد من أدوات التحكم بصورة أكبر في الاتصال وتوفير باقة الإنترنت قدر الإمكان.

ويقوم التطبيق بمراقبة استهلاك الإنترنت مع تقديم تقارير آنية مما يتيح للمستخدم الحصول على تفاصيل كاملة لمراقبة الباقة ومعرفة جحم استهلاك البيانات.

وأوضح موقع phonearena الهندي، أن التطبيق يوفر أداة تقوم بمنع التطبيقات من استهلاك الإنترنت في الخلفية، إضافة إلى قدرته على رصد نشاط أي تطبيق ومنعه من استهلاك الإنترنت بشكل فورى وبسهولة تامة على منصة اندرويد.

ويوفر التطبيق أيضا أداة لتنبيه المستخدم عند وجود شبكات إنترنت لاسلكية Wi Fi قريبة منه، حيث ينصح المستخدم للاتصال بها لتقليل استهلاك باقة الإنترنت الخاصة به، ويمكن تحميل التطبيق لمستخدمي اندرويد لولي بوب وما أعلى من متجر بلاى ستور، فيما أشارت شركة جوجل إلى أن مستخدمي اندرويد في الفلبين نجحوا في توفير 30% من باقة الإنترنت الخاصة بهم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>