قوات الشرعية اليمنية تسيطر على الخوخة وتقتل 15حوثيا

الزيارات: 163
التعليقات: 0
قوات الشرعية اليمنية تسيطر على الخوخة وتقتل 15حوثيا
http://www.almadaen.com.sa/?p=290745
وكالات-المدائن

سيطرت قوات الشرعية اليمنية اليوم (الخميس 7 ديسمبر 2017م)، على مديرية الخوخة الساحلية في محافظة الحديدة، وقتلت ١٥ عنصرا حوثيا بعد هزيمة مليشيات الحوثي الإيرانية التي دفعت بتعزيزات إلى صنعاء، قادمة من صعدة وعمران وحجة.

وكشفت مصادر عسكرية يمنية، إن التعزيزات تم توزيعها على مقارّ الحوثيين ومبانٍ حكومية وأحياء سكنية، مشيرة إلى أن المليشيات الإيرانية تخشى من انتفاضة جديدة ضدها في ظل حالة السخط الشعبي الموجهة ضدها.

وتقدمت قوات الشرعية وبدعم جوي من التحالف العربي بقيادة المملكة، باتجاه مديريتي الخوخة وحيس جنوبي الحديدة خلال معارك عنيفة مع الحوثيين المرتبطين بنظام ولاية الفقيه الإيراني.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي، مواقع وتعزيزات الحوثيين أطراف المخا وموزع، مما أسفر عن سقوط قتلى في صفوف المليشيات الإيرانية.

وفرضت قوات الشرعية سيطرتها على منطقة ” الحود ” في محور  الصلو ، كما تشير الأنباء إلى مقتل حوالي ١٥ من عناصر الحوثي وعلى رأسهم  العقيد رضوان صلاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>