سكان جميع في بيشة يشكون الصبات الخرسانة في الطرق

الزيارات: 1154
التعليقات: 0
سكان جميع في بيشة يشكون الصبات الخرسانة في الطرق
http://www.almadaen.com.sa/?p=290898
بيشة-سياف الشهراني

‏أحدث إغلاق مدخل حي مخطط “جميع” في بيشة، الواقع بين تقاطع الحزام الشرقي مع الحزام الشمالي، عن طريق وضع حواجز خرسانية، أضرار كبيرة للسكان الذين يضطرون إلى سلك طرق أخرى، مما زاد من عرقلة الحركة المرورية، وأحدث ارتباكًا كبيرا. الأمر الذي جعل سكان المخطط يتساءلون عن الجهة التي أغلقت المدخل، خاصة أن البلدية أكدت لهم أنها لم تغلقه، وأن المسؤول عنه هو المجلس التنسيقي المروري.

‏وقال المواطن خالد السلولي، لـ(المدائن): نتمنى أن تصل معاناتنا من إغلاق هذا المدخل المغلق، نتمنى أن يكون هناك حل بأسرع وقت ممكن من لجنه التنسيق المروري.

‏وطالب المهندس نايف بن حبيان، بحلول جذرية ‏ لموضوع الصبات التي كانت نتائجها فاشله في تقاطع الإشارات، وفِي ‏إقفال مدخل “جميع” بالصبات بدون إيجاد حلول لفترة تجاوزت الثلاثة أشهر، مشيرا إلى أن السكان أصبحوا في عزلة عن بقية الأحساء. وأضاف فهد بن شارع الواهبي قائلا‏: “الشارع المعني وهو المدخل الرئيسي للمخطط ظل مفتوحًا تقريبًا طيلة عشرات السنين الماضية، اﻵن هو الشارع الوحيد الذي يخدم أحياء مخطط جميع القديم والجديد وغيرها من الأحياء في الحزام الشرقي بعد قفل مدخلهم الرئيسي وعدم توفير بديل”، محبذا أن يكون هناك مدخل خاص بالأحياء.

يذكر أن محافظة بيشة تعاني من عدم التنظيم والتخطيط في طرقها وكثرة وجود صبات خرسانية في الشوارع والمطبات بشكل كثير في بعض الأحياء حيث بعض الأماكن لا يمكن رجوع المعدات الكبيرة إلى الخلف مثل معدات الدفاع المدني وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>