أربع وفيات وإصابة بحادث مروري على طريق صبيا- القوز

الزيارات: 574
التعليقات: 0
أربع وفيات وإصابة بحادث مروري على طريق صبيا- القوز
http://www.almadaen.com.sa/?p=292457
صبيا-المدائن

توفى أربعة أشخاص، وأصيب آخر اليوم (الأربعاء 13 ديسمبر 2017م)، جراء حادث مروري على الطريق الرابط بين مدينة صبيا ومركز قوز الجعافرة وما بينهما.

بيشي الصرخي

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي ، أن غرفة العمليات  تلقت بلاغًا صباح (الأربعاء) بوقوع حادث تصادم على طريق صبيا – قوز الجعافرة وتوجهت ثلاث فرق إسعافية إلى موقع الحادث.

وأضاف تبين وجود أربع وفيات وشخص خامس مصاب بكسور في الفخذ وتم تقديم الخدمة الإسعافية له ونقله إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج.

يذكر أن أهالي قوز الجعافرة بجازان منذ 40 عاماً يناشدون من أجل توسعة الطريق ووضع دوران آمن، إلا أن الطريق الذي يشهد حاليًا أعمال صيانة في أحد جسوره وبعض التوسعات في مواقع قريبة من القرى لم تنته مآسيه بعد في أغلب مواقعه.

وقال مدير فرع وزارة النقل بجازان السابق المهندس ناصر الحازمي في رجب من عام 1437 إنه تم تصميم طريق صبيا القوز وعند اعتماده سيتم تنفيذه مزدوجاً، أما كبري العدايا فهذا قديم لكن هناك متعهد لصيانته مع كل الكباري.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>