مرور الرياض يكشف ملابسات دهس طفلة ويطيح بالجاني

الزيارات: 550
التعليقات: 0
مرور الرياض يكشف ملابسات دهس طفلة ويطيح بالجاني
http://www.almadaen.com.sa/?p=299268
الرياض-المدائن

كشفت إدارة المرور بمنطقة الرياض، (اليوم الأحد 7 يناير 2018م)، أن فرق البحث والتحري بمرور المنطقة تمكنت من تفكيك قضية دهس طفلة ووفاتها وهروب الجاني من مسرح الحادث دون ترك أدلة للوصول له.

وأوضحت إدارة المرور في بيان، إنه وبعد ورود البلاغ للمرور تم تكليف فريق ذو حرفية أمنية عالية للوصول للجاني قبل أن يطمس الأدلة التي تقود للوصول إليه، حيث تم عمل حزمة من إجراءات التحقيقات والبحث والتحري عن الجاني حيث توفرت معلومات مبدئية أن الجاني يستقل سيارة بيضاء اللون وغير معروف رقم لوحتها أو شخصية الجاني.

وأضاف البيان، “عكف الفريق الأمني على القضية واستمر في التحري وجمع الأدلة حتى حصر الشكوك على سيارات نوع (كابرس) حيث تم الوصول للجاني حيث لم ينجح في الانفلات من يد العدالة ولم ينجح ايضاً في اصلاح السيارة وتم القبض على الجاني وضبط السيارة وتم تحويل القضية للجهات المختصة لاستكمال الاجراءات في تطبيق الانظمة والاحكام الشرعية بحق الجاني.

يذكر أن القضية حظيت بمتابعة من قبل أمير منطقة الرياض ونائبه ومدير مشرطة منطقة الرياض اللواء عبدالعزيز الزمامي ومدير مرور منطقة الرياض العميد عبدالرحمن الخرصان، كون القضية يكتنفها الغموض وتعتبر من القضايا التي من الصعب الوصول للجناة لعدم وجود شهود عيان ومعلومات تقود لسرعة القبض على الجاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>