جمعية نفع الخيرية تستهدف 4 آلف أسرة في برنامج "توزيع زكاة الفطر"

الزيارات: 751
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=29957

أعلنت جمعية نفع الخيرية عن بدء برنامجها لتوزيع زكاة الفطر الذي يستفيد منه أكثر من أربعة آلاف أسرة ، مشيرة إلى أن قيمة الزكاة الواحدة تبلغ 15 ريالاً للشخص . وأكد سعيد بن إبراهيم الزهراني مدير الجمعية استقبال الزكاة نقداً عن طريق مقرها بحي الروابي أو على حسابات الجمعية في مصرف الراجحي ٥٠٢٦٠٨٠١٠٠٩٤٩٤٧ / أو البنك الأهلي ١٠١٩٠٨٩٨٠٠٠١٠٥ / أو بنك الرياض على رقم الحساب ١٢٥٢٤٥٥٥٥٩٩٤٠ وإرسال رسالة نصية على جوال الجمعية 0537020885 بقيمة الحوالة ،  منوهاً بما تجده الجمعية من دعم ساهم في تقديم خدمة متميزة ومساعدات متنوعة تفي باحتياجات الأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن الجمعية نفذت ضمن برنامجها الرمضاني بمحافظة جدة العديد من البرامج الخيرية تمثلت في توزيع سلة "نفع" التي استفاد منها أكثر من (2500) ، وأكثر من عشرين ألف وجبة إفطار الصائم الساخنة ، كما تم استفاد أكثر من (15000) خمسة عشر ألف صائم من توزيع الوجبة الجافة عند تقاطع الإشارات وفي مواقف السيارات والميادين العامة ، موضحاً كذلك أنه تم بصرف مساعدات مالية للأسر والأيتام بلغت قيمتها مليون ومائتان واثنان وخمسون ألفاً وأربعمائة وتسعون ريالاً. 

ولفت "الزهراني" إلى أهمية دور أهل الخير والمحسنين من الأفراد وأصحاب المؤسسات التجارية والشركات في دعم الجمعية التي تعتمد نهج التعاون في المجال الخيري والإنساني أو التي يتكامل دورها مع ما تقدمه وزارة الشئون الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>