سوني تطلق ثلاثة هواتف ذكية رخيصة الثمن

الزيارات: 414
التعليقات: 0
سوني تطلق ثلاثة هواتف ذكية رخيصة الثمن
http://www.almadaen.com.sa/?p=299880
وكالات-المدائن

أطلقت شركة سوني النقاب، اليوم (الأربعاء 10 يناير 2018 م)، ثلاثة هواتف ذكية جديدة، خلال المؤتمر السنوي للإلكترونيات الاستهلاكية “CES 2018″، في لاس فيغاس.

وكشفت الشركة، عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة وهي: “إكسبيريا إكس إيه 2″ Xperia XA2 و”إكسبيريا إكس إيه 2 ألترا” XA2 Ultra و”إكسبيريا إل 2″ Xperia L2، والتي تأتي مع مجموعة رائعة من الميزات بما في ذلك تقنية “4Kvideo” لعرض الفيديوهات، وكاميرا “مزدوجة السيلفي”.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز، هيديوكي فورومي، أن الشركة بدأت استراتيجيتها في مجال منتجات الفئة المتوسطة كأسلوب جديد ورائع يستند إلى جلب تقنيات جريئة لأجهزة أرخص”.

وأضاف أن الهواتف الجديدة تضم كاميرا بدقة 23 ميغابيكسل، مزودة بحساس سوني “Exmor RSTM 1/2.3” للصورة المتحركة مع حساسية ISO 12800 من أجل تصوير فوتوغرافي واضح أثناء الإضاءة الخافتة.

وتابع أن الكاميرا قادرة على تصوير الفيديوهات بتقنية 4K، التي عادة ما تزود بها الهواتف الذكية المكلفة للغاية، ولكن للأسف، فإن شاشة الهاتف تأتي بحجم 5.2 بوصة، وهي شاشة عرض عالية الدقة “Full HD resolution”، لذلك لن يكون بالإمكان مشاهدة الفيديو بتقنية “4Kvideo” على الهاتف بجودته الأصلية.

وأكد فورومي ، ان الهواتف الجديدة مدعومة بمعالج كوالكوم سناب دراغون 630، ويأتي مزودا ببطارية سعتها 3300 ميللي أمبير في الساعة، بإمكانها العمل طوال يوم كامل، فضلا عن أن الهاتف يدعم خاصية الشحن السريع، حيث أن الشركة وعدت العملاء بـ “ساعات من التشغيل عند الشحن لبضع دقائق فقط”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>