في أكبر تجمع تجاري بالشرق الأوسط

انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري بالرياض

الزيارات: 440
التعليقات: 0
انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري بالرياض
http://www.almadaen.com.sa/?p=303412
الرياض-المدائن

يفتتح رئيس مجلس الغرف السعودية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، غدا (الاثنين 5 فبراير 2018م) فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، والذي ينطلق بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقالت اللجنة المنظمة، إنها تخطط لاستقطاب أكبر عدد من الشركات المحلية الشهيرة بهدف تصدير العلامات التجارية السعودية إلى مختلف دول العالم، وإقامة شراكات خليجية لدعم مرتكزات رؤية الوطن 2030، في ظل توقعات متفائلة بنمو الاستثمار في قطاع الامتياز التجاري خلال السنوات المقبلة.

وبحسب للجنة، فقد وجهت الدعوات إلى عدد كبير من الشركات المحلية والخليجية، بهدف إقامة شراكات فاعلة وإبرام صفقات ناجحة تساعد على تعزيز تواجد المنتج الخليجي في عدد من دول العالم، عبر تصدير العلامات التجارية السعودية الشهيرة إلى الدول المجاورة وغزو أسواق عالمية جديدة.

وأشار الراجحي، في تصريح (اليوم الأحد 4 فبراير 2018م) إلى أن استقطاب زائرون من رجال ورواد الأعمال الخليجيون أحد الأولويات المهمة التي ستتميز بها النسخة الجديدة لمعرض الرياض الذي يستمر على مدار 3 أيام.

ويشتمل على برنامج التوافق بين الأعمال صمم خصيصا لترتيب جدول الاجتماعات وتسهيل عملية التقاء الزوار من قطاع الأعمال بالعارضين من القطاعات المختلفة، وبرنامج تعليمي يشتمل على ندوات وورش عمل ومحاضرات تستهدف المقبلين الجدد على الامتياز التجاري.

وستغطي المعرض موضوعات مثل قوانين الامتياز وملكية الأعمال التجارية وكيفية تطوير العلامات التجارية المحلية من أجل التوسع في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وجميع دول العالم.

وستقام ورش عمل عن نظام الامتياز التجاري (الفرنشايز) وقالت  هيا السنيدي، رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أن المعرض يمثل منصة انطلاق لأصحاب حقوق الامتياز التجاري الراغبين في النمو، ويهيئ بيئة تعزز روح الريادة لدى السعوديين.

ويتيح للمشاركين فرصة التفاعل والتعاون المشترك الجاد مع المستثمرين الحاضرين من شتى الدول، الباحثين عن فرص استثمار تجارية وصناعية ناجحة، كما يتيح لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الطموحين فرصة التواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الامتياز التجاري التي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، والخدمات، ومفاهيم الامتياز التجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>