إطلاق اسم خادم الحرمين على الهجن بالرياض وولي العهد بالطائف

الزيارات: 299
التعليقات: 0
إطلاق اسم خادم الحرمين على الهجن بالرياض وولي العهد بالطائف
http://www.almadaen.com.sa/?p=304372
الرياض-المدائن

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، تركي آل الشيخ، (اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018م) إطلاق اسم كأس خادم الحرمين الشريفين على مسابقة الهجن في الرياض العام المقبل، وكأس ولي العهد للهجن في محافظة الطائف الصيف المقبل، على أن تستمر هاتين المسابقتين بشكل مستمر كل عام، وستعلن التفاصيل الكاملة والخاصة بالبطولتين في وقت لاحق.

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد السعودي للهجن الأمير فهد بن جلوي، عن شكره وتقديره لرئيس اللجنة الأولمبية رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، على موافقته إقامة هاتين البطولتين المهمتين.

وقال الأمير جلوي “أعتز أنا وجميع المهتمين برياضة الهجن الأصيلة بما تحمله من مسمى غالٍ على الجميع، وهذا يؤكد العناية والاهتمام البالغين اللذين تحظى بهما الرياضة بشكل عام ورياضة الهجن على وجه الخصوص، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله “.

وأضاف “يحرص اتحاد الهجن على إقامة مثل هذه البطولات الكبرى لما تعكسه مكانتها وما تحمله هذه الرياضة العربية الأصيلة من تاريخ وإرث كبيرين، يجسد حضارة وعراقة سباقات الهجن في المملكة على مر العصور”.

يشار إلى أن اتحاد الهجن السعودي الأسبوع الماضي تأسس بقرار رئيس هيئة الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية تركي آل الشيخ، وعين الأمير فهد بن جلوي رئيسا له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>