ولي العهد يصل إلى القاهرة وسط اهتمام كبير بالزيارة

الزيارات: 389
التعليقات: 0
ولي العهد يصل إلى القاهرة وسط اهتمام كبير بالزيارة
http://www.almadaen.com.sa/?p=305861
القاهرة-المدائن

وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء (اليوم الأحد 4 مارس 2018م) إلى العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام.

وكان في استقباله الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والمسؤولين، حيث تحظى زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان باهتمام مصري كبير، وتستمر الزيارة 3 أيام.

ويعتبر لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بولي العهد استمرارا للتنسيق والتعاون بين البلدين، ومن المقرر أن يتناول اللقاء أبرز القضايا الإقليمية الراهنة، وتستبق الزيارة زيارتي وليِ العهد للندن وواشنطن، حيث تأتي قبل أسابيع من القمة العربية في الرياض نهاية الشهر الجاري.

وسيسهم التعاون المصري السعودي إزاء التحديات المشتركة من وجهة نظر كثيرين في بلورة تصور لمستقبل المنطقة خلال المرحلة المقبلة، وستركز الزيارة أيضا على أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل التعاون الاقتصادي خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>