سلطان بن سحيم: حمد بن خليفة أمر بقتل القذافي

الزيارات: 713
التعليقات: 0
سلطان بن سحيم: حمد بن خليفة أمر بقتل القذافي
http://www.almadaen.com.sa/?p=306111
الرياض-المدائن

قال الشيخ سلطان بن سحيم، (اليوم الأربعاء 7 مارس 2018م) إن انقلاب تنظيم الحمدين مفروض اجتماعيا من قبل الأسرة الحاكمة، مبينا أن القطريين يعلمون إقدام حمد بن خليفة على تغيير الحدود مع المملكة، ووصف تنظيم الحمدين بأنه قاتل وغادر وهو من دعم الثورات العربية، متهما حمد بن خليفة بالتورط في بمقتل القذافي وهو أمر بذلك.

وأوضح الشيخ سلطان بن سحيم، في مقابلة مع قناة العربية، الشيخ حمد بن عبدالله كان ولي العهد والمسؤول عن الإمارة حتى وفاته، مبينا أن هناك وصية تاريخية تقضي بحكم الشيخ خليفة بن حمد ثم الشيخ سحيم بن حمد.

وقال الشيخ سلطان بن سحيم: الشيخ سحيم كان أول وزير للخارجية بعد الاستقلال عام 1972م، وكشف ان مقتل والده مهد لانقلاب تنظيم الحمدين في قطر وسنكشف الأدلة قريبا.

وأضاف أن حمد بن خليفة خرج عن منظومة مجلس التعاون الخليجي، وتابع فقدنا والدنا غدرا ونملك الأدلة والوثائق التي تثبت ذلك وقال أتهم حمد بن خليفة بمقتل والدي غدرا، وأنه أمام أهلنا في قطر سنكشف أدلة مقتل والدنا، وأن حمد بن خليفة هدفه تقويض الدول العربية والخليجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>