العواد: معرض الرياض الدولي للكتاب أهم مناسبة ثقافية بالمملكة

الزيارات: 143
التعليقات: 0
العواد: معرض الرياض الدولي للكتاب أهم مناسبة ثقافية بالمملكة
وزير الثقافة والاعلام عواد العواد
http://www.almadaen.com.sa/?p=306379
الرياض-المدائن

أكد وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عواد بن صالح العواد، (اليوم الاثنين 12 مارس 2018م)، أن معرض الرياض الدولي للكتاب، يعد من أهم المناسبات الثقافية في المملكة التي تلقى الرعاية الكريمة من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد، حفظهما الله، لخدمة الثقافة وتطوير صناعة الكتاب وبناء منظومة معرفية مواكبة للنهضة الحضارية التي تشهدها بلادنا.

وينطلق معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الحالية بعنوان (الكتاب.. مستقبل التحول)، والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بعد غدا الأربعاء خلال الفترة من 14 وحتى 24 من شهر مارس  2018، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأن دولة الإمارات العربية المتحدة هي ضيف الشرف للمعرض.

وتشارك في المعرض أكثر من 500 دار نشر عربية وعالمية، ويقدم أكثر من 80 فعالية ثقافية، ويستضيف المعرض في كل عام دولة كضيف شرف ويخصص جناح لهذه الدولة لتعرض تاريخها وأدبها وإصداراتها لزوار المعرض وأيضا يكون لها نصيب من الفعاليات والندوات الثقافية المصاحبة للمعرض ولضيوف الدورات السابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>