هادي: الحوثيون سيحاسبون على دماء اليمنيين

الزيارات: 156
التعليقات: 0
هادي: الحوثيون سيحاسبون على دماء اليمنيين
http://www.almadaen.com.sa/?p=307047
وكالات-المدائن

استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، (اليوم الخميس 22 مارس 2018م)، رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء منصور الحنق، الذي أطلعه على آخر مستجدات المواجهات العسكرية في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، والانتصارات التي حققتها قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية.

وأثنى الرئيس اليمني، على البطولات التي يسطرها أفراد المقاومة الشعبية بصنعاء إلى جانب أفراد الجيش اليمني لتحرير الوطن من ميليشيا الحوثي الانقلابية، والتقدم نحو العاصمة صنعاء لتخليصها من هذه الميليشيات التي عاثت فيها فسادا وقضت على معالمها وملامحها المدنية، مؤكدا أن هذه الميليشيات في طريقها للاندثار وأن إقامة اليمن الاتحادي واستعادة الدولة هو خيار لا رجعة عنه مهما كانت الصعوبات والتضحيات.

وأضاف “إن الميليشيات دمرت اليمن بعد انقلابها بقوة السلاح على مؤسسات الدولة الشرعية ويجب أن تحاسب على دماء اليمنيين التي أهدرتها لتنفيذ مخططاتها التخريبية التي تخدم إيران وتهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة”.

ولفت عبدربه منصور هادي، إلى أن تضحيات اليمنيين للتخلص من هذه الميليشيا لن تذهب هدرا وستتوج بدحر الميليشيات والقضاء عليها، مثمنا الدعم الأخوي والإسناد السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>