ولي العهد يجتمع مع وزير الدفاع الأميركي في البنتاغون

الزيارات: 806
التعليقات: 0
ولي العهد يجتمع مع وزير الدفاع الأميركي في البنتاغون
http://www.almadaen.com.sa/?p=307063
الرياض-المدائن

وصل ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، إلى مقر وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون، (اليوم الخميس 22 مارس 2018م)، وكان في استقباله وزير الدفاع الأميركي، جيمس ماتيس.

وقال وزير الدفاع الأمريكي إن المملكة جزء أساسي من الحل السياسي في اليمن، سنصل إلى حل في اليمن لصالح الشعب اليمني والاستقرار الإقليمي، معلنا تكثيف الجهود لإيجاد حل سلمي لإنهاء الأزمة اليمنية.

ويقوم الأمير محمد بن سلمان بزيارة إلى الولايات المتحدة تمتد 3 أسابيع، ووصل ولي العهد السعودي الثلاثاء، إلى واشنطن، واجتمع مع الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، في البيت الأبيض، كما التقى الأمير محمد بن سلمان في مقر إقامته بواشنطن، الأربعاء، رؤساء عدد من الشركات الكبرى.

والتقى ولي العهد مع رؤساء شركات، بوينغ، وريثيون، ولوكهيد مارتن، وجينرال داينامكس، وتطرق اللقاء إلى أوجه التعاون على كافة المستويات بما فيها سبل تنمية التعاون التجاري وتطوير التقنية بين السعودية و الولايات المتحدة الأميركية، وكذلك استعراض عدد من المبادرات في مختلف المجالات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>