مقتل شرطي وإصابة 4 في تفجير سيارة مفخخة بالإسكندرية

الزيارات: 612
التعليقات: 0
مقتل شرطي وإصابة 4 في تفجير سيارة مفخخة بالإسكندرية
http://www.almadaen.com.sa/?p=307106
وكالات-المدائن

أفادت وسائل إعلام مصرية، (اليوم السبت 24 مارس 2018م) بوقوع حادث انفجار سيارة مفخخة بشارع الروماني بمنطقة رشدي بمدينة الإسكندرية، وسط أنباء بمقتل رجل شرطة وإصابة أربعة آخرين من عناصر الشرطة جراء التفجير.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية أنه سمع دوي انفجار في أحد شوارع مدينة الإسكندرية المصرية، فيما رجح شهود عيان أن يكون الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة، وقالت مصادر أمنية إن التفجير الإرهابي استهدف موكب مدير أمن محافظة الإسكندرية.

وأفادت وزارة الصحة والسكان المصرية في بيان لها، أنه تم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف مجهزة، نقلت حالة الوفاة والمصابين إلى مستشفى مصطفى كامل العسكري، كما تم رفع درجة الاستعداد إلى القصوى بجميع مستشفيات محافظة الإسكندرية.

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية في بيان آخر، أن العبوة الناسفة وُضِعت أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق، لاستهداف موكب مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر.
وأشار البيان إلى أن أجهزة الأمن فرضت سياجًا أمنيًا حول موقع الحادث، كما انتقلت أجهزة الحماية المدنية ورجال المفرقعات للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

وأكد مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر في تصريح مقتضب، أنه بخير، ويتفقد موقع الحادث، مشددًا على أن هذا الحادث الإرهابي لن يؤثر على استقرار البلاد.
وفي السياق ذاته، كلّف النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، نيابة أمن الدولة العليا بمباشرة التحقيقات في الحادث، كما كلّف نيابة سيدي جابر بشرق الإسكندرية بالاشتراك في أعمال التحقيق.

كما وجّه رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل، بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين، وسرعة ضبط الجُناة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>