كاميرات في المطابخ لرصد التحرش !!

الزيارات: 527
التعليقات: 0
كاميرات في المطابخ لرصد التحرش !!
علي الزامل
http://www.almadaen.com.sa/?p=307121
-علي الزامل

على خلفية المقال (عيب.. هذا أب أولادك)، فحواه: زوجة تنشر مقطع فيديو مخل وفاضح لزوجها أثناء تحرشه بخادمته المنزلية لغرض الانتقام والتشهير به.

وردتني رسالة هذا نصها: زوجة تضع (كاميرات) في المطبخ بعلم زوجها بحجة مراقبة العاملة المنزلية، بينما واقع الحال هدفها الأساسي (حسب قولها) لردع زوجها من مجرد التفكير بالتحرش بالعاملة المنزلية.

انتهى. أقول لهذه الزوجة ومن شاكلتها: أثمن حرصكن على أزواجكن وأقدر توجسكن من خيانة أزواجكن. لكن كان الأجدر بكن التقرب للزوج وتفهمه أكثر والتعرف على نوازعه واحتياجاته وإشباعها، وبكلمة أوضح وربما أكثر صراحة: ما الذي يفتقده بالزوجة بدلا من جعل مطبخها (ثكنة) للرصد والتلصص على سلوك زوجها.

معيب ومحزن أن يصل الشك بزوجها إلى هذا الحد من دون أن تبذل انملة تفكير بتلمس واستشعار رغباته: جدير بالذكر أن حادثة تحرش أو أكثر “فردية” لا تستدعي هذه الشكوك والهواجس والتدابير المفرطة بسوء الظن بالزوج.

نختم: أن تلك الوسائل (كاميرات وغيرها) لن تردع من فيه نزوة خيانة وميول للانحراف. فأبحثن عن ما (يفتقر) له الزوج ووفرن قيمة الكاميرات!!

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>