معتل نفسيا يودي بحياته بإطلاق النار في الأحساء

الزيارات: 153
التعليقات: 0
معتل نفسيا يودي بحياته بإطلاق النار في الأحساء
http://www.almadaen.com.sa/?p=307134
الاحساء-المدائن

قال المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، (اليوم السبت 24 مارس 2018م) إن مضطرب نفسي أطلق النار على أحد أقاربه ليصاب بثلاث طلقات ثم قام المجني بإطلاق النار على نفسه ويودي بحياته.

وأوضح المتحدث في بيان، “أنه عند الحادية عشر والنصف من مساء الأمس الأول تلقت شرطة محافظة الأحساء بلاغا من مستشفى الأحساء العام عن إسعاف مواطن عشريني إثر إصابته بثلاث طلقات نارية، وباشر المختصون بالشرطة الانتقال وضبط إفادة المصاب والذي أشار إلى تعرضه لإطلاق النار من قبل أحد أقاربه يعاني من اضطرابات نفسية وقيام الجاني وهو مواطن عشريني بإطلاق النار على نفسه من ذات السلاح الذي بحوزته.

وأضاف العقيد الرقيطي أنه بالفعل تم العثور على الجاني مصابا بطلق ناري أمام منزلهم ونقله إلى المستشفى إلا انه فارق الحياة في وقت لاحق إثناء تلقيه العلاج في المستشفى، فيما شرعت جهات الضبط الجنائي بالشرطة باستكمال الإجراءات اللازمة للحادثة تمهيدا لإحالتها لفرع النيابة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>