وصول شحنة سعودية ثانية من المواد الغذائية إلى عدن المحررة

الزيارات: 271
التعليقات: 0
وصول شحنة سعودية ثانية من المواد الغذائية إلى عدن المحررة
http://www.almadaen.com.sa/?p=30720

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله -، لتقديم المساعدات العاجلة للشعب اليمني الشقيق، وأمر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بتأمين طائرات شحن تابعة لقيادة القوات الجوية الملكية السعودية لتسيير جسر جوي لنقل المساعدات من مستودعات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة شرورة إلى محافظة عدن في اليمن، وصلت -بحفظ الله ـ اليوم ثاني طائرة إلى مطار عدن الدولي بعد تحريره من مليشيات الحوثيين والنظام المخلوع، تحمل على متنها أكثر من 10 أطنان من المواد الغذائية.

وأوضح رأفت الصباغ المتحدث الرسمي باسم المركز أن الدكتور صلاح المزروع مدير الإمداد والتموين بالمركز سيرأس الفريق الإغاثي، مفيدًا أن هذه الرحلة تأتي بإشراف مباشر من الدكتور عبدالله الربيعة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز، مؤكدا استمرار المركز في تنفيذ برنامج خصص لهذا الغرض، وفق رحلات متتالية بفريق عمل متكامل متخصص، لضمان سير العملية الإغاثية على أكمل وجه لتصل إلى مستحقيها.

وأبان أن وصول الطائرة يأتي ضمن برنامج خصصه المركز بتقديم مواد إغاثية وغذائية ودوائية متنوعة عبر البحر والبر والجو، لافتًا الانتباه إلى أن هنالك طائرات ستصل وفق برنامج زمني محدد بإشراف من المركز وتنسيق مع الحكومة الشرعية اليمنية وخلية الإجلاء والعمليات الإنسانية بوزارة الدفاع.

من جهته رفع  الدكتور عبدالله الربيعة الشكر للقيادة الرشيدة التي لا تألو جهداً في مساعدة الأشقاء في اليمن، سائلاً الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>