شرطة الرياض تطيح بشاب سرق مركبة وقطيع مواشي بشقراء

الزيارات: 265
التعليقات: 0
شرطة الرياض تطيح بشاب سرق مركبة وقطيع مواشي بشقراء
ارشيفية
http://www.almadaen.com.sa/?p=307351
الرياض-المدائن

ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على شاب في العقد الثالث من عمره، تورط في سرقة مركبة وقطيع مواشي في محافظة شقراء، وجرى إيقافه وإشعار دائرة النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه وعلى ضوء الجهود الميدانية المبذولة لأجهزتها الأمنية فقد تمكنت إدارة دوريات أمن المحافظات ممثلة بشعبة دوريات محافظة ضرماء من القبض على قائد مركبة نقل محملة بقطيع من المواشي للاشتباه به بعد محاولته الهرب خلال استيقافه (شاب في العقد الثالث من العمر).

وأضاف المتحدث، في بيان وتبين أن المركبة التي يستقلها مسروقة ومعمم عنها من قبل مركز شرطة محافظة شقراء بتاريخ 1439/7/11هـ وبمباشرة إجراءات الاستدلال بحقه أقر بسرقة المركبة ثم قطيع المواشي من محافظة شقراء، وجاءت أقواله مطابقة لما هو مقيد في سجل البلاغات.

واختتتم المتحدث الرسمي لشرطة الرياض أنه جرى إيقافه وإشعار دائرة النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>