مدرب الهلال: سنقاتل حتى آخر لحظة في البطولة الآسيوية

الزيارات: 198
التعليقات: 0
مدرب الهلال: سنقاتل حتى آخر لحظة في البطولة الآسيوية
http://www.almadaen.com.sa/?p=307353
العين-المدائن

قال مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني خوان براون، إنه سيعمل من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة في لقاء الغد مع العين الإماراتي وأن الآمال مازالت قائمة للتأهل للمرحلة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحافية في استاد خليفة بن زايد، للحديث عن مواجهة الغد أمام مضيفه العين الإماراتي ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م، “سنقاتل حتى آخر فرصة لنا في البطولة للوصول إلى الدور القادم”.

وشدد براون، على جاهزية الفريق فنيا وذهنيا لخوض مواجهة الغد وكسب النقاط الثلاث، وأن اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا سيشارك في أي لقاء قادم للفريق، وأضاف وضعنا التشكيلة المناسبة لخوض مواجهة الغد.

وعن استغلال الفريق لفترة التوقف، أجاب “براون”: فترة التوقف كانت مفيدة جدًا لنا كفريق للعمل بالشكل المطلوب وتدارك بعض الأخطاء التي وقعنا فيها، واختتم براون حديثه “جهاز فني للفريق على ثقة تامة في اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

من جهته، شدد اللاعب محمد الشلهوب، على قوة المنافسة بين الهلال والعين في جميع لقاءاتهم السابقة، وسنعمل كلاعبين على تحقيق المستوى والنتيجة المأمولة في لقاء الغد، وأضاف أي لاعب يلعب في فريق كبير كالهلال عليه تحمّل المسؤولية في أي وقت.

وكان فريق الهلال قد أنهى مساء اليوم الأحد صفحة تحضيراته الميدانية استعدادا لمواجهة مضيفه العين الإماراتي، عند الساعة الـ 06:30 -بتوقيت مكة المكرمة- من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة العام لعام 2018م،

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ عمد الجهاز الفني في بداية المران إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية المنوّعة باستخدام الكرة، تلاها تدريبات فنية منوّعة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>