شرطة الرياض تقبض على عصابة سلب الوافدين

الزيارات: 186
التعليقات: 0
شرطة الرياض تقبض على عصابة سلب الوافدين
http://www.almadaen.com.sa/?p=307382
الرياض-المدائن

تمكنت شرطة منطقة الرياض، من إلقاء القبض على عصابة مكونة من خمسة أشخاص باكستانيي الجنسية امتهنت سلب الوافدين تحت تهديد السلاح الناري، وذلك بأحد الأحياء شرق العاصمة.

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، في بيان، إنه استكمالا لجهودها المبذولة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، ووفقا لما ورد لمركز شرطة الشفاء ببلاغ مواطنة عن تعرض سائقها الخاص للسلب تحت تهديد السلاح الناري داخل مقر سكنه وسرقة ما لديه من نقود ومقتنيات.

وأوضح المتحدث، وعلى ضوء ما تم اتخاذه من إجراءات فقد تمكنت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض من تحقيق الاشتباه بخمسة أشخاص أشارت الدلائل إلى ضلوعهم خلف تلك الحادثة وتم القبض عليهم في كمين محكم بأحد الأحياء شرق العاصمة الرياض (باكستانيي الجنسية/جلهم في العقد الثالث) وضبط بحوزتهم السلاح المستخدم، اتضح أنه مجسم بلاستيكي لمسدس (مزيف) وقناع لتغطية الوجه.

وأضاف “كما تبين ارتباطهم بحادثة سلب أخرى لوافدين من الجنسية البنجلادشية بذات الأسلوب والنمط الإجرامي، جرى إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية.

واختتم البيان، وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>