الصواريخ السبعة والبند السابع

الزيارات: 403
التعليقات: 0
الصواريخ السبعة والبند السابع
علي الزامل
http://www.almadaen.com.sa/?p=307412
-علي الزامل

باءت الصواريخ السبعة (الإيراحوثية) الآثمة بالفشل الذريع بفضل من الله ثم بردع دفاعنا الجوي الباسل والذي أثبت طاقمه الفني بأن كل الصواريخ السبعة التي وجهت لآراضي وطننا الحبيب من نوع (الصياد) ومن إنتاج تجميع الصواريخ الباليستيه الكورية الشمالية وبإشراف الحرس الثوري الإيراني الإرهابي وهذه بلا شك إدانة دامغة وسافرة على ضلوع النظام الإيراني بالإرهاب بكل اشكاله وتفاصيله وبؤره فهذا النظام أثبت أنه لا يتورع بفعل كل شيء واي شيء في سبيل تحقيق غايات هي للسراب أقرب.

غايات واطماع لا توجد إلا في مخيال ملالي تحجر فكرهم وترذلت فرائصهم وتسخمت وجوههم. نتمنى على جميع الدول خصوصا التي كانت تثق بهذا النظام بأنها قد تيقنت بعدميته وعبثيته وبأنه مسكون لا محاله بالشر والدمار وتحديدا لجهة الدول العربية بلا استثناء لذا لم يعد ثمة بد من التصدي الحازم والحاسم لهذا النظام الغاشم بإتلاف موقفا موحدا لردعه ينبثق من مجلس الأمن الدولي باستصدار قرار بالأغلبية ملزم بمقتضى فقرات (البند السابع) بقطع دابر النظام الإجرامي وتيئيسه من تهديد دول الخليج العربي واجتثاث العبث الذي طال امده ونفد الصبر من غثه.

اختم بمقولة لمواطنهم المفكر والفيلسوف الإيراني (داريوش شابغان) “1935/2008” وكأني به قدم نصيحة (ايحائية) على طبق من ذهب لأبناء جلدته الملالي فلم يستوعبوها بعد حيث قال: ( اذا استطعت ان تقف فلا تمشي وطالما استطعت ان تجلس فلا تقف لكن افضلها على الاطلاق ان تضطجع! فربما حافظ كل شيء على سياقه الطبيعي بمعنى ترك الأمور افضل واجدى من العبث) ومن أقواله الرصينة: لا نريد ثورة دينية ترجع بنا للخلف وانما نتطلع لمصالحة وسلام يقذف بنا الى الامام .. السؤال هل يمتثل النظام لتوصيات مفكرهم النابه بعد رحيله خصوصا انه عاصر الثورة وخبر ويلاتها ومآسيها؟ اشك في ذلك لكنني اقتبس وصفة (شايغان) بأن افضل طريقة تناسب الملالي هي الاضطجاع ! والتي يجب الا يمل الشعب الإيراني من ترديدها لجهة نظامه فإما الرحيل اوأقله الاضطجاع !!

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>