وزير التعليم: الوضع بالمدارس التي ظهرت فيها حالات الجرب مطمئن

الزيارات: 298
التعليقات: 0
وزير التعليم: الوضع بالمدارس التي ظهرت فيها حالات الجرب مطمئن
http://www.almadaen.com.sa/?p=307525
مكة المكرمة-المدائن

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، (اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018م) أن الوضع في المدارس التي ظهرت فيها حالات الجرب مطمئن، وذلك بعد أن اجتمع مع اللجنة المشكلة من إمارة مكة والتي تضم عددا من الجهات الحكومية المعنية بمتابعة مرض الجرب بمدارس العاصمة المقدسة.

وزار وزير التعليم، عددا من مدارس تعليم مكة المكرمة،مؤكدا بأن الوضع في المدارس التي ظهرت فيها حالات الجرب مطمئن، وأن كافة الأجهزة الحكومية وقطاعات الوزارة ذات العلاقة تعمل على الإشراف والمتابعة.

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، قد قالت أمس إنها تواصل جهودها اليومية في رصد ومتابعة حالات الاشتباه بمرض الجرب (الجدري) بين طلاب وطالبات مدارس مكة والأحياء القاطنين بها.

وأوضحت صحة مكة في بيان أمس، أن حالات الاشتباه المرصودة لليوم الثاني من الجولات الميدانية وصل إلى 619 حالة تمت السيطرة عليها واتخاذ الإجراءات من قبل الفرق الصحية الموفدة من الصحة في المدارس ومنازل المصابين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>