مركز صحي الورود ينظم محاضرة ومعرض تثقيفي لتعزيز صحة الأسنان

الزيارات: 162
التعليقات: 0
مركز صحي الورود ينظم محاضرة ومعرض تثقيفي لتعزيز صحة الأسنان
http://www.almadaen.com.sa/?p=307584
الرياض-المدائن

نظم مركز صحي المروج، معرض ومحاضرة تثقيفية بمناسبة الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان تحت شعار (صحة وجمال 2018) بحضور نائب مشرف القطاع الصحي الشمالي الدكتور عبدالعزيز الشمري ومشرفة القطاع الدكتورة هدى الغدير وعدد من منسوبي ومنسوبات المراكز الصحية التابعة للقطاع الصحي الشمالي.

وأوضحت مديرة مركز صحي الورود الدكتورة زينه الشهري أن الفعاليات اشتملت معرض يهدف الى التوعية باهمية المحافظة على اسنان خالية من التسوس من خلال الطرق السليمة في استخدام الفرشة والمعجون بالاضافة الى استخدام مادة الفورايد التي تقي الاسنان من التسوس.

كما تمت مشاركتة طالبات مدارس الجامعه الاهلية بحي الورود في الفعالية ، من جانب اخر قدمت مسؤلة التوعية بالمركز سلمى الكناني محاضره توعوية عن صحة الفم والاسنان تضمنت التوعية باهمية الأسنان وطريقة التفريش واستخدام الفرشاة والمعجون والخيط السني وتناول الغذاء المفيد وتجنب المشروبات الغازية والحلويات وضرورة الكشف الدوري عند طبيب الأسنان كل ٦ اشهر.

كما تم توزيع برشورات ومطويات عن أهمية الأسنان والمحافظة عليها وفرش ومعاجين أسنان وخيط سني وسواك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>