التحقيق مع جميع مباشري الحادث

أمير عسير يوجه بالتحقيق في وفاة امرأة داخل مركبة بحجز المرور

الزيارات: 180
التعليقات: 0
أمير عسير يوجه بالتحقيق في وفاة امرأة داخل مركبة بحجز المرور
http://www.almadaen.com.sa/?p=307673
عسير-المدائن

وجه أمير منطقة عسير، فيصل بن خالد، (اليوم السبت 7 أبريل 2018م) بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات قضية حادث المرأة التي وجدت متوفاه بمركبة بداخل حجز مرور محافظة محايل عسير، وذلك بعد مرور خمس ساعات من الحادث.

وشمل توجيه أمير عسير، التحقيق مع جميع مباشري الحادث من الهلال الأحمر وإدارة المرور والدفاع المدني، وذلك لمعرفة ملايسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت تورطه.

وكانت الجهات المعنية بمحافظة محايل عسير، قد باشرت ظهر أمس حادثا مروريا عبارة عن تصادم مركبتين على طريق محايل أبها، نجم عنه وفاة وثلاث إصابات متفاوتة.

وفي حينها جرى نقل المصابين الثلاثة لمستشفى محايل عبر فرقتين للهلال الأحمر، وأفاق شاب كان في غيبوبة عند الساعة السابعة مساءً تقريباً، ليسأل عن وضع أمه التي كانت ترافقه أثناء وقوع الحادث، ليتبين أنها لم تُنقل للمستشفى.

وبالبحث عن السيدة والانتقال إلى حجز المرور، وُجدت متوفاه داخل المركبة التي كانت تقلها، وابنها منذ خمس ساعات من وقوع الحادث، وجرى نقل الجثة لمستشفى محايل، وباشرت الجهات المختصة التحقيق.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>