بالصور.. الفقرات الشعبية تجذب زوار مهرجان “رمضان أملج أجمل”

الزيارات: 2197
التعليقات: 0
بالصور.. الفقرات الشعبية تجذب زوار مهرجان “رمضان أملج أجمل”
http://www.almadaen.com.sa/?p=308105
واس-المدائن

جذبت الفقرات الشعبية التي يُقدمها مهرجان “رمضان أملج أجمل” زوار المهرجان من الأسر والأفراد الذين حولوا موقع المهرجان في المنطقة التاريخية إلى قلبٍ نابض بالحياة والحركة الدؤوبة .
وشهدت الأركان والفعاليات الشعبية حضور لافت خاصة ركن الحرفيين, الذي تميز بطريقة صناعة السفن قديمًا والأشوره والحبال ، وركن سوق الأسر المنتجة “سوق الليل” .
كما اشتمل المهرجان على عدد من المعروضات المختلفة من الأطعمة والملبوسات المشغولة باليد وغيرها ، فيما استمرت قهوة الحوراء الشعببة بتقديم فقراتها اليومية المختلفة بحضور محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي، حيث شاركت الجالية المصرية بتقديم فقرة شعبية من التراث المصري، إلى جانب تقديم فقرة تعليم الكتاتيب, ومحاورة شعرية وفقرة للألعاب الشعبية القديمة، كما تم تكريم الرواد في التعليم والعمل الاجتماعي والإعلام من خلال فقرة تكريم الرواد .
يذكر أن فعاليات مهرجان “رمضان أملج أجمل” انطلقت السبت الماضي وتشهد فعالياته حضورًا وتفاعلًا كبيرًا من الأهالي وزوار المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>