جامعة الأمير سطام تدشن مشروع كاميرات المراقبة الأمنية بكليات السيح

الزيارات: 407
التعليقات: 0
جامعة الأمير سطام تدشن مشروع كاميرات المراقبة الأمنية بكليات السيح
جامعة الأمير سطام
http://www.almadaen.com.sa/?p=308213
الرياض-المدائن

دشن  مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد اليوم مشروع كاميرات المراقبة الأمنية في كليات ومنشآت الجامعة بمدينة السيح.
وأكد معالي مدير الجامعة خلال كلمةً في حفل التدشين أهمية هذا المشروع ودوره الهام في المساهمة في تحقيق الأمن وحفظ ممتلكات الجامعة ، معرباً عن أمله في أن تشمل تغطية كاميرات المراقبة الأمنية كافة مقرات فروع الجامعة .
وأشار الدكتور الحامد أن الطاقة الاستيعابية للخوادم هي ثمانية أضعاف العدد المثبت حالياً من كاميرات المراقبة وهو ما يعكس التخطيط المستقبلي للمشروع، مقدماً شكره لجميع الجهات التي شاركت في تنفيذ المشروع .
من جهته أوضح عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد بالجامعة الدكتور خالد بن عبدالرحمن النويصر أن المشروع يغطي 29 مبنى في مدينة السيح من خلال 1200 كاميرا مراقبة ، كما أن البنية التحتية للمشروع تتألف من 7000 متر من الكوابل ، و 10000 متر من الألياف البصرية ، وتتم متابعة جميع الكاميرات من خلال غرفة التحكم والمراقبة المزودة بأفضل الأجهزة والتقنيات والكوادر البشرية المؤهلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>