جمعية الفنون بالمدينة المنورة تنظم معرض إضاءات ضمن فعاليات العيد

الزيارات: 690
التعليقات: 0
جمعية الفنون بالمدينة المنورة تنظم معرض إضاءات ضمن فعاليات العيد
http://www.almadaen.com.sa/?p=308666
المدينة المنورة-المدائن

نظمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة متمثلة في لجنة التصوير الضوئي وضمن برامج وفعاليات عيد الفطر المبارك معرض إضاءات بالحي التراثي بحديقة الملك فهد ، الذي يستهدف مصوري ومصورات المدينة بهدف نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي، واعطائهم فرصة لعرض أعمالهم في هذا المعرض الفني.
وأوضح رئيس لجنة التصوير الضوئي بالجمعية معاذ العوفي، أن المعرض يتضمن مشاركة أكثر من 100 مصور ومصورة ، حيث تم اختيار 40 عملاً من الأعمال لعرضها في المعرض الفني ، مفيداَ أنه تم اختيار الأعمال المشاركة وفق شروط محددة وضعتها لجنة التحكيم للمشاركة، ويأتي هذا دعما ًمن لجنة التصوير الضوئي لعرض أعمال الشباب والفتيات ودعمهم ونشر ثقافة التصوير الضوئي والفوتوغرافي.
من جانبه, أشار نائب رئيس لجنة التصوير المصور الفوتوغرافي إبراهيم الرشيدي, إلى أن هنالك إقبالاً من الزوار والمسؤولين خاصة على معرض إضاءات، مؤكدا أن بعض المواقع الترفيهية والتاريخية في المدينة المنورة بالتنسيق مع الجهات المختصة، سيكون لها لمسة فنية من خلال معرض إضاءات عبر توثيق تلك الأماكن وإقامة المعارض والملتقيات المشابهة لهذا المعرض .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>