“شؤون الحرمين” تنوه بمتابعة الملك سلمان واهتمامه بالهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان

الزيارات: 423
التعليقات: 0
“شؤون الحرمين” تنوه بمتابعة الملك سلمان واهتمامه بالهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان
http://www.almadaen.com.sa/?p=308671
مكة المكرمة-المدائن

نوهت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، باسم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وأئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين، بمتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – واهتمامه البالغ بالهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان خلال أيام عيد الفطر المبارك، وترحيبه بهذه الخطوة المباركة وتأييده لها، وأمله – أيده الله – بتجديد هذه الهدنة والبناء عليها لفترة أطول ليتسنى لجميع الأطراف العمل على تحقيق السلام للشعب الأفغاني.
وقالت الرئاسة في بيان لها، إن جمهورية أفغانستان وشعبها لها مكانة عظيمة في قلوبنا ونتمنى لها كل خير، مشيرةً إلى أن قرار المصالحة جاء لحقن دماء المسلمين.
وأشادت، بالاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين في الشؤون والقضايا الإسلامية كافة، وبكل ما يخص قضايا الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم.
وسألت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الله عز وجل أن يوفق الإخوة الأفغان إلى ما فيه صلاح بلادهم، ومواصلة الجهود وتضافرها نحو التسامح والتوافق والتعاون لإعلاء كلمة التوحيد وراية الإسلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>