تعليم حائل: تسجيل 3000 طالب وطالبة في مبادرة أمير حائل للغة الانجليزية

الزيارات: 2633
التعليقات: 0
تعليم حائل: تسجيل 3000 طالب وطالبة في مبادرة أمير حائل للغة الانجليزية
http://www.almadaen.com.sa/?p=308881
حائل-المدائن

تخطى عدد الطلاب والطالبات المسجلين في مبادرة صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز امير منطقة حائل للغة الانجليزية للمرحلة الثانوية التي أعلنت غرفة حائل عن انطلاقها بالشراكة مع تعليم حائل 3000 طالب وطالبة خلال 72 ساعة من بدء التسجيل.
وأبان مدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني أن المبادرة شهدت اقبالا كبيرا من قبل الطلاب والطالبات حيث أغلقت المرحلة الاولية وفتحت المرحلة الاحتياطية للتسجيل خلال ثلاثة أيام مشيراً إلى أن تعليم حائل اتاح مهلة للمسجلين لاستكمال بياناتهم حتى مساء يوم غد “الاثنين” الثالث من ذو القعدة.
وأضاف أن المقاعد المخصصة للمبادرة بلغ عددها 1200 مقعد سيخصص النسبة العظمى منهم للطالبات مشيراً إلى أن الفرز تم حسب المراحل التي يرى فيها اولوية القبول وهي للطلاب والطالبات المنتقلين من المرحلة الثانوية إلى المرحلة التحضيرية في الجامعات والطلاب المنتقلين من مرحلة الثاني الثانوي إلى مرحلة الثالث ثانوي.
ولفت الثويني أنه تم ارسال رسائل جوال لـ 1900 طالب وطالب ممن انطبقت عليهم الشروط والتي يراعى فيها معدل اللغة الانجليزية التي حصل عليها الطالب أثناء دراسته من الأعلى إلى الاسفل وذلك لاستكمال البيانات وإجراء الفرز لهم.
كما دعت الطلاب والطالبات الذين لم تصلهم الرسائل الدخول على الرابطين التاليين بالسجل المدني لاستكمال البياناتen2.hailedu.net ــــ en3.hailedu.net.
من جهته أوضح رئيس الغرف التجارية بحائل عبدالله العديم أن غرفة حائل تستعد لاحتضان مبادرة أمير حائل تجاه أبناؤه الطلاب والطالبات مبيناً ان الغرفة شكلت لجنة من موظفي الغرفة للعمل على الاشراف على الدورة طيلة مدة اقامتها وتجهيز ما تحتاجه من قاعات ومحتوياتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>