أمانة العاصمة المقدسة تصادر أكثر من “66” طناً من اللحوم والمواد الغذائية الفاسدة

الزيارات: 1279
التعليقات: 0
أمانة العاصمة المقدسة تصادر أكثر من “66” طناً من اللحوم والمواد الغذائية الفاسدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=308962
مكة المكرمة-المدائن

صادرت أمانة العاصمة المقدسة اليوم أكثر من ” 66 ” طناً من اللحوم والمواد الغذائية التالفة بأحد مطابخ الإعاشة بمشعر مزدلفة.
وأوضح رئيس مركز خدمات جنوب مزدلفة ياسر زرد أن عمليات المصادرة تمت عقب تلقي جهاز الطوارئ بأمانة العاصمة المقدسة بلاغاً بوجود مواد غذائية تالفة بأحد مطابخ الإعاشة بمشعر مزدلفة.
وبين أن فرق المتابعة الميدانية بمركز خدمات جنوب مزدلفة باشرت الموقع , حيث تم العثور على كميات كبيرة من اللحوم والدجاج تقدر بـ ” 66 ” طناً , إَضافة لـ ” 200 ” كيلو جرامًا من المواد الغذائية المتنوعة , التي تظهر عليها علامات التلف والفساد لتغير خواصها الطبيعية , وتمت مصادرة المواد الغذائية التالفة والتخلص منها بالطرق الصحية الأمنة.
وأفاد في ختام تصريحه أن أمانة العاصمة المقدسة تقدم خدماتها الميدانية بالمشاعر عبر ” 27 ” مركزاً للخدمة الميدانية تقدم خدماتها على مدار الساعة في المتابعة والرقابة المكثفة على محلات بيع المواد الغذائية ومطابخ الإعاشة بما يضمن صحة وسلامة الحجيج وتقديم أفضل الخدمات لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>