جامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية

الزيارات: 932
التعليقات: 0
جامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية
http://www.almadaen.com.sa/?p=309052
تبوك-المدائن

وقعت جامعة تبوك ممثلة بكلية العلوم، مع كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بتبوك اليوم, مذكرة تفاهم علمية تهدف إلى تبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية بين الطرفين بما يخدم العملية التعليمية والبحثية، بحضور عميد كلية العلوم بجامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن دخيل الله الذبياني وعميد كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بتبوك الدكتور مخلد حامد المطيري، ورؤساء الأقسام العلمية، وذلك في مقر كلية العلوم بجامعة تبوك.
وأوضح عميد كلية العلوم بجامعة تبوك، أن المذكرة ستكون إضافة حقيقية تسهم في تطور ونماء الجامعة والوطن، مشيراً إلى أن توقيع المذكرة يأتي في إطار التوجه العام لجامعة تبوك وللمملكة بشكل عام نحو تطوير البحث العلمي الذي من شأنه الرقي والتطوير نحو آفاق جديدة بالرؤية المملكة 2030 .
وأضاف أن كلية العلوم بجامعة تبوك دأبت على تعزيز الجوانب الأكاديمية والبحثية والتدريبية والتطويرية في الكلية بشطريها، مفيدا أن لدى الكلية رؤية طموحة في تطوير الأبحاث العلمية, ستحقق لها بإذن الله مكانة مرموقة في مجال البحث العلمي خصوصاً لما تمثله منطقة تبوك من أهمية استراتيجية في ظل المشروع الطموح “نيوم”.
من جهته أعرب عميد كلية الغد للعلوم الطبية التطبيقية بتبوك, عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم التي تسعى إلى تعزيز التعاون المشترك وتسهم في رفع المكانة العلمية والبحثية في كل المجالات بين الطرفين، مؤكداً سعي الكلية بكامل فروعها المنتشرة في مناطق المملكة إلى توسيع شراكاتها والاستفادة مما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانيات للرقي بالمستوى العلمي والبحثي لأبناء الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>