السفارة السعودية في لبنان تطلق مبادرة “جسور 2” تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني

الزيارات: 788
التعليقات: 0
السفارة السعودية في لبنان تطلق مبادرة “جسور 2” تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني
http://www.almadaen.com.sa/?p=309169
بيروت-المدائن

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان، حفل استقبال في “معرض رشيد كرامي الدولي” بمدينة طرابلس شمال لبنان، في إطار الدعوة التي وجهها القائم بأعمال السفارة وليد بن عبد الله بخاري، لإطلاق مبادرة “جسور- 2” من الشمال اللبناني، وذلك بالتزامن مع احتفال المملكة بذكرى اليوم الوطني الـ 88
وخلال الحفل قال القائم بالأعمال في كلمة له إن إطلاق المبادرة يعد خطوة من سلسلة خطوات تسعى المملكة من خلالها إلى تعزيز التواصل والتعاون والدعم بين أبنائها وأبناء لبنان.
وأكد بخاري أنّ المملكة كانت ومازالت من الداعمين للبنان ومؤسساتها، وللوفاق بين كل مكوناته، ومن المساندين للحفاظ على العيش المشترك على قاعدة الالتزام بسقف اتفاق الطائف، حيث تؤكد من هذا المنطلق حرصها على هذا العقد الجماعي باعتباره الضمانة الوحيدة للحفاظ على استقرار هذا البلد العربي العزيز وأمنه وسيادته.
حضر الحفل وزراء ونواب لبنانيون حاليون وسابقون، إضافة إلى عدد من السفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى لبنان، وحشد من المسؤولين السياسيين وعلماء الدين وشخصيات عسكرية وإعلامية واجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>