هيئة الثقافة تطلق أول مكتبة وطنية لمواقع تصوير الأفلام في المملكة

الزيارات: 828
التعليقات: 0
هيئة الثقافة تطلق أول مكتبة وطنية لمواقع تصوير الأفلام في المملكة
http://www.almadaen.com.sa/?p=309670
الرياض-المدائن

دشّنت الهيئة العامة للثقافة، ممثلة في المجلس السعودي للأفلام، أول مكتبة وطنية لمواقع تصوير الأفلام حول المملكة، وذلك بعد اختيار عدد من الأماكن الملهمة لصنّاع الأفلام لتوظيفها في أعمالهم الفنية التي تعكس القصص المحلية وتضاريسها وتفاصيلها المتفردة .

وتعد المكتبة واحدة من أهم المشاريع التي يتبناها المجلس السعودي للأفلام، كمكتبة رقمية تضم صور ومعلومات يتم تحديثها بشكل مستمر وتسهّل الوصول إلى أماكن ملهمة للقصص والأفكار الجديدة لإنتاج الأفلام .

ويأتي المشروع بالتوافق مع إستراتيجية المجلس في دعم البنية التحتية لصناعة الأفلام السعودية، وإبراز الجوانب الجمالية للمملكة بصورة غير تقليدية، إضافة إلى تعزز التنوع الثقافي والحضاري السعودي .

ووجّه المجلس دعوته للجميع لإضافة مواقعهم على اختلافها كالمنشآت، والمنازل، والمزارع، وغيرها من الخيارات؛ كي يتم إتاحتها للاكتشاف كمواقع مدرجة على قائمة مواقع تصوير الأفلام أو الإعلانات أو غيرها من خلال الموقع الإلكتروني film.sa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>