نائب أمير حائل يزور مركز الأمير سلطان الاجتماعي التابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

الزيارات: 214
التعليقات: 0
نائب أمير حائل يزور مركز الأمير سلطان الاجتماعي التابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية
http://www.almadaen.com.sa/?p=310266
حائل-المدائن

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، بزيارة لمركز الأمير سلطان الاجتماعي التابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية .
وكان في استقباله لدى وصوله إلى المركز، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن علي السيف وأعضاء مجلس الإدارة ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فريح العياد .
بعد ذلك بدأ سموه جولة بالمركز اطلع خلالها على المرافق، وشاهد برامج وأنشطة رياضية وثقافية، كما التقى مجموعة من الشباب والأشبال المستفيدين من خدمات المركز، ثم شاهد عرضا لفنون الجودو من أشبال المركز، واطلع على خدمات النادي الصحي .

ثم توجه نائب أمير منطقة حائل ومرافقوه عقب ذلك لقاعة الاجتماعات، حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها نائب رئيس جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بحائل خالد السيف، أعقب ذلك تقديم عرض مرئي عن جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية منذ تأسيسها ونشأتها على يد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

وفي ختام الحفل تسلم الأمير فيصل بن فهد درعا تذكاريا قدمه نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن علي السيف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>