اكتمال وصول طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في المناورات الجوية السعودية التونسية

الزيارات: 168
التعليقات: 0
اكتمال وصول طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في المناورات الجوية السعودية التونسية
http://www.almadaen.com.sa/?p=310288
تونس-المدائن

تم اكتمال وصول طائرات القوات الجوية الملكية السعودية إلى جمهورية تونس الشقيقة، وذلك للمشاركة في المناورات الجوية المشتركة مع جيش الطيران التونسي، بجميع أطقمها الجوية والفنية.

وكان في استقبالهم الملحق العسكري السعودي لدى تونس العميد الركن خالد بن محمد السهيان، وقائد التمرين العقيد الطيار الركن محمد بن سعيد الشهراني، وعدداً من ضباط الجانبين.

كما أوضح الملحق العسكري، أن وصول الطائرات المقاتلة للقوات الجوية الملكية السعودية بكامل اطقمها الجوية والفنية والمساندة، يعني الانطلاق الفعلي لتنفيذ المناورات مع الأشقاء في جيش الطيران التونسي.

وأشار العميد السهيان، إلى أن تحقيق الأهداف المرسومة التي من أهمها تعزيز التعاون، وكذلك تحقيق الأهداف المشتركة لتوطيد العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب تدعمها الإرادة الرشيدة لدى القيادتين.

وأكد أن القوات المسلحة، تحظى بكل دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وتحظى أيضاً بحرصهم على توفير أفضل المنظومات والقدرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>