مواهب شابة تقدم حلولا تقنية ذكية في “عالم التطبيقات”

الزيارات: 341
التعليقات: 0
مواهب شابة تقدم حلولا تقنية ذكية في “عالم التطبيقات”
http://www.almadaen.com.sa/?p=310359
جدة-المدائن

حظيت التطبيقات الإلكترونية المشاركة ضمن فعاليات ملتقى “عالم التطبيقات 2018″، على إعجاب واستحسان زوار الملتقى، خاصة وأنها نتاج لمواهب وطنية شابة تسعى لأن يكون لها حيز واسع في فضاء الإبداع التقني.
حيث استعرض 159 شاباً وفتاة ما بين مبرمجين ومصممين ومطورين، في المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى المقام بفندق الريتز كارلتون في جدة، وتنظمه على مدى ثلاثة أيام الغرفة التجارية الصناعية بجدة ممثلة بلجنة ريادة الأعمال، ما يقارب 132 تطبيقاً في عدة مجالات وقطاعات مختلفة أبرزها النقل والصحة والسياحة والترفيه والتسوق والتسويق الإلكتروني والأغذية.
واتسمت معظم التطبيقات المشاركة بالوصول للمستخدم وتقديم الخدمة له في المكان والزمان الذي يحدده، فعلى سبيل المثال استهدف أحد تلك التطبيقات قطاع تأجير السيارات وأتاح لمستخدميه إمكانية اختيار السيارة المناسبة وإتمام عملية الحجز والدفع، وكذلك إيصالها للمستأجر في مقره، كما استخدمت مجموعة أخرى من التطبيقات طريقة مماثلة نوعا ما، وذلك باعتمادها في تسويق منتجاتها أو سلعها على تقديم خدمة التوصيل المجاني للعميل، في حين سعت تطبيقات أخرى لأن تنتقل بكامل الخدمة لمكان المستفيد كورش الصيانة المتنقلة وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>