البريد السعودي يستعرض المخزون التاريخي والحضاري للمملكة في معرض للطوابع بالمغرب

الزيارات: 746
التعليقات: 0
البريد السعودي يستعرض المخزون التاريخي والحضاري للمملكة في معرض للطوابع بالمغرب
http://www.almadaen.com.sa/?p=310373
الرياض-المدائن

تشارك المؤسسة العامة للبريد السعودي في المعرض العربي السادس للطوابع البريدية الذي يقام هذا العام خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2018م في مدينة وجدة بالمملكة المغربية، بمشاركة جميع الدول العربية.
في هذا السياق أوضح رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس محمد بن عبد الرحمن، أن مشاركة المؤسسة تتمثل في عرض عدد من اللوحات التي تضم مجموعة من الطوابع البريدية التي أصدرها البريد السعودي عن أبرز معالم المملكة التراثية، والحضارية، بالإضافة إلى رؤية المملكة 2030، ومعالم من الحرمين الشريفين، وطوابع تتناول الاحتفال باليوم الوطني، وغيرها من الموضوعات التي تعكس ما تتمتع به المملكة من تاريخ عريق وحاضر مشرق ومستقبل واعد.
وأشار إلى أن مشاركة مؤسسة البريد السعودي في مثل هذه المناسبة العربية تكمن أهميتها في إبراز مكانة المملكة للعالم العربي عن طريق طوابع مصمّمة بطرق احترافية، تلقى رواجًا كبيرًا لدى هواة الطوابع البريدية بوصفها رمزًا ثقافيًا فنيًا يختزل المجالات التي تشتهر بها دول العالم في تصميم معبّر يحمل معلومات وصور جذابة، ويبرز جوانب مختلفة من المخزون الحضاري لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>