الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي مدير لجنة الطوارئ والدفاع المدني في طاجيكستان

الزيارات: 96
التعليقات: 0
الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي مدير لجنة الطوارئ والدفاع المدني في طاجيكستان
http://www.almadaen.com.sa/?p=310478
دوشنبه-المدائن

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة، في العاصمة دوشنبه، مدير عام لجنة الطوارئ والدفاع المدني الطاجيكي الفريق رستم نزار زادة، وبحضور معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، وسفير المملكة العربية السعودية لدى طاجاكستان عبدالعزيز بن محمد البادي وأعضاء الوفد الرسمي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وسبل بحث آفاق التعاون بين الجانبين في هذا الخصوص.

كما أوضح معاليه، أن تدشين مشروع المبنى الجديد للجنة الطوارئ والدفاع المدني، يعكس مدى عمق العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط بين المملكة وطاجيكستان، مشيرًا إلى أن المركز لن يتوانى في تنفيذ المزيد من المشاريع الإنسانية اللازمة لجميع الجهات والمدن الطاجيكية.

وأعرب الفريق رستم نزار زادة عن شكره الجزيل للقائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة، على عملهم المستمر لإنجاز وتأهيل مبنى لجنة الطوارئ والدفاع المدني خلال الفترة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>