وزير الشؤون الإسلامية: مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم تحفز أبناء الأمة على التمسك بوحي خالقهم وسنة نبيهم

الزيارات: 265
التعليقات: 0
وزير الشؤون الإسلامية: مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم تحفز أبناء الأمة على التمسك بوحي خالقهم وسنة نبيهم
http://www.almadaen.com.sa/?p=310480
الرياض-المدائن

أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، التي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تحمل في طياتها رسالة الدين الوسطي العظيم, مشدداً على أن المنافسة تقوم على العدالة والشفافية والمهنية, وأن الوزارة تتطلع إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تحفيز أبناء الأمة للتمسك بوحي خالقهم وسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن معاليه، نائب الأمين العام للمسابقة سلمان بن عبدالعزيز الفهيد, إيذانا بانطلاقة التصفيات النهائية في رحاب المسجد النبوي الشريف.

واستهلت مراسم الحفل القرآني بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس لجنة التحكيم الدكتور محمد برهجي، كلمة بين فيها أن المسابقة القرآنية تقام للمرة الأولى في المسجد النبوي الشريف بعد تسعة وثلاثين عام من إقامتها في المسجد الحرام, أفادت منها كثير من المسابقات القرآنية وانطلقت من بعدها.

عقب ذلك شرعت لجنة التحكيم بالاستماع لتلاوات المتسابقين الذين تأهلوا للتصفيات النهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>