ملتقى عالم التطبيقات 2018 يختتم أعماله في جدة

الزيارات: 317
التعليقات: 0
ملتقى عالم التطبيقات 2018 يختتم أعماله في جدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=310645
جدة-المدائن

اختتم ملتقى عالم التطبيقات 2018م بمحافظة جدة أعماله، والذي نظمته غرفة جدة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة وشركات التقنية العالمية وشركات الاتصالات وشركات تطوير التطبيقات وحاضنات الأعمال وأصحاب الأفكار والمخترعين، وذلك بفندق الريتز كارلتون بجدة.

وأوضح أمين عام غرفة جدة حسن بن إبراهيم دحلان في كلمته خلال ختام الملتقى، الذي استمرت فعالياته ثلاثة أيام، أن مشاركة كبرى شركات التقنية محلياً ودولياً في ملتقى عالم التطبيقات 2018 أتاح الفرصة أمام المواهب والمبدعين في المجال التقني لاستعراض أعمالهم، مبيناً أن غرفة جدة قدمت جائزة نقدية بقيمة 10000 ريال للفائز بالمركز الأول في “هاكاثون ملتقى التطبيقات”.

وعدّ كثير من رواد الأعمال المعرض المصاحب للملتقى، منصة عرض لتجارب المطورين ومؤسسي التطبيقات، إضافة لتحفيز مبادرات ريادة الأعمال من خلال إشراك المنشآت للاستثمار في اقتصاد البرمجيات وإثراء الابتكار الرقمي ليتحقق مجتمع واقتصاد قائمين على المعرفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>