ديوان المراقبة ينظّم المرحلة الرابعة لدورات وحدات المراجعة الداخلية

الزيارات: 169
التعليقات: 0
ديوان المراقبة ينظّم المرحلة الرابعة لدورات وحدات المراجعة الداخلية
http://www.almadaen.com.sa/?p=310672
الرياض-المدائن

انطلقت أمس الفترة الرابعة من الدورات التدريبية المخصصة لمنسوبي وحدات المراجعة الداخلية بالأجهزة الحكومية والمؤسسات العامة، وذلك بالمركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء بديوان المراقبة العامة، وتمتد الدورة لمدة ثلاثة أسابيع، في الفترة المسائية من الساعة 4 – 8 مساءً.
وافتتح النائب المساعد للرقابة على الأداء عثمان المحيميد البرنامج، مبيناً أن الدورات بدأت بالفترة الأولى في 16 جمادي الأولى 1439هـ الموافق 4 مارس الـماضي، وشهدت إقبالا واسعا من الجهات المشمولة برقابة الديوان.
وبين المتحدث الرسمي لديوان المراقبة العامة سعيد بن سعد القحطاني أن الديوان قام بإعداد هذه البرامج استجابة للاحتياج الفعلي للجهات المشمولة برقابته، بهدف إكساب الـمشاركين الـمعارف والمهارات اللازمة في مجالات التخطيط للمهام وإعداد برامج المراجعة، واكتشاف النتائج وسبل توثيق أدلة الإثبات المتعلقة بالمراجعة الداخلية، وإعداد التقارير ومتابعة تنفيذ التوجيهات والتوصيات، وذلك وفقاً للائحة الموحدة لوحدات المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية والمؤسسات العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>